أنت هنا: مسكن » أخبار » زيت زهرة الربيع المسائية هو علاج إسعافات أولية للعديد من مشاكل البشرة

زيت زهرة الربيع المسائية هو علاج إسعافات أولية للعديد من مشاكل البشرة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-13      المنشأ:محرر الموقع

زهرة الربيع المسائية الزيت هو علاج الإسعافات الأولية للعديد من مشاكل الجلد

أفضل سيرة زهرة الربيع المسائيةفي أمريكا الشمالية ، عرف الهنود الأصليون من قبيلة ألجونكوين منذ فترة طويلة التأثير العلاجي وخصائص زيت زهرة الربيع المسائية للآفات الجلدية.منذ أكثر من 500 عام ، علم السكان الأصليون من قبيلة ألجونكوين أنه بعد طحن بذور زهرة الربيع المسائية وتطبيقها على الجلد المصاب أو الأكزيما الجلدية ، سيتم تحسين عملية التمثيل الغذائي لخلايا الجلد وإفراز الغدد الدهنية وتعديلها.يعطي الزيت الذي ينتجه هذا النبات مرونة الجلد ويعزز التجدد.

مكون حمض جاما لينولينيك (GLA) في زيت زهرة الربيع المسائية هو حمض دهني متعدد غير مشبع موجود فقط في عدد قليل جدًا من النباتات.حمض جاما لينولينيك (GLA) هو المادة الأساسية التي تتكون منها خلايا الجلد.سيشكل طبقة واقية طبيعية ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال الالتهاب وحكة الجلد والحساسية وغيرها من الأعراض.مثل التهاب الجلد العصبي ، يحدث بسبب عدم توازن التمثيل الغذائي للجلد.

ويرجع ذلك إلى عدم كفاية إفراز إنزيم معين ، وهو المسؤول عن تحويل حمض اللينوليك إلى حمض جاما لينولينيك (GLA) ، مما يؤدي إلى ظهور ظاهرة جفاف الجلد ، وجفاف الجلد ، والحكة والبثور.

ومع ذلك ، فإن معدل إنتاج حمض جاما لينولينيك (GLA) في خلايا الجلد بطيء جدًا ، لذلك يجب أن نعتمد على الأطعمة المغذية مثل مستخلصات زهرة الربيع المسائية لفترة من الوقت للمساعدة.

يمكن استخدام زيت زهرة الربيع المسائية مع الزيوت الحاملة الأخرى.الزيت الحامل المثالي هو زيت الجوجوبا أو زيت جوز الهند أو زيت اللوز الحلو.ثم أضيفي 10 مل (مكرر قليلاً) من زيت زهرة الربيع المسائية إلى 50-100 مل من الزيت النباتي ، ثم وزعي الزيت بالتساوي على الوجه والصدر والرقبة.

أو يمكنك ثقب كبسولة من زيت زهرة الربيع المسائية ووضعها مباشرة في المكان الذي يجب أن يتم تطبيقه فيه.

عند استخدام زيت زهرة الربيع المسائية ، يمكن مزجه وخلطه مع أي زيت آخر للجسم أو للوجه.


Xi'an Herbal Vitae I&E Co. ، Ltd
لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج وتصدير الأعشاب والمستخلصات.نعتقد دائمًا أن مراقبة الجودة يجب أن تكون هي المبدأ التوجيهي لبقاء شركتنا.لذلك نحن فخورون بتزويدك بمنتجاتنا - بأفضل جودة بأفضل سعر.
مسكن
عنوان المكتب: Room 502 ، Building 1 ، Phase 2 ، Da Hua Qu Jiang Gong Yuan Shi Jia ، رقم 1199 Hang Tian Avenue ، Qu Jiang New District ، Xi'an ، الصين
+ 86-155-2962-2901
info @ herbal -vitae.com

© www.herbal-vitae.com
© حقوق الطبع والنشر 2022 Xian Herbal Vitae I&E Co.، Ltd.كل الحقوق محفوظة.| خريطة الموقع