أنت هنا: مسكن » أخبار » كيفية التمييز بين Gastrodia elata البرية من Gastrodia elata المزروعة صناعياً

كيفية التمييز بين Gastrodia elata البرية من Gastrodia elata المزروعة صناعياً

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-01-31      المنشأ:محرر الموقع

كيف نميز البرية جاستروديا إيلاتا من Gastrodia elata المزروعة صناعياً؟

غاستروديا إيلاتا - السيرة الذاتية العشبيةتتوزع Gastrodia elata في الجبال الاستوائية وشبه الاستوائية والمعتدلة والباردة.في الصين ، يتم توزيع Wild Gastrodia elata على نطاق واسع في Sichuan و Guizhou و Yunnan و Shaanxi و Hubei و Gansu و Anhui و Henan و Jiangxi و Hunan و Guangxi و Jilin و Liaoning إلخ.

لا تبدو Wild Gastrodia elata جيدة المظهر وغير متساوية في الحجم.من حيث الفعالية ، فإن Wild Gastrodia elata أفضل بكثير من Gastrodia elata المزروعة محليًا.تتميز Wild Gastrodia elata برائحتها القوية بسبب محتواها العالي من الجاسترودين ، المعروف باسم 'رائحة بول الحصان ' ، والتي يمكن أن تستمر لفترة طويلة بعد الجفاف ، كما أنها هشة وسهلة الكسر.يحتوي Wild gastrodia elata على حلقات أفقية كثيفة ، ويتم ترتيب السطح بنمط نقطي.لا تحتوي gastrodia elata البرية عمومًا على أكثر من 12 عقدة ، وتكون بقع التنقر متفرقة نسبيًا ، في حين أن gastrodia elata المزروعة محليًا بها نقاط تنقر مكثفة.

يشمل Wild Gastrodia elata الشتاء Gastrodia elata والربيع Gastrodia elata.يتم حصاد غاستروديا إيلاتا الشتوي عندما لا يكون خارج الحافة.الجزء العلوي مدبب قليلاً ، وهناك جراثيم جافة ذات لون بني محمر في الأعلى ، تُعرف باسم 'فم الببغاء '.عندما يتم استخراجها ، يتم حصادها مثل الربيع Gastrodia elata.

غاستروديا إلاتا البرية لها 'جلد الضفدع ' ومعظمها أسود.نظرًا لتأثير البيئة الخارجية ، فإن gastrodia elata البرية ليست كبيرة مثل تلك المزروعة صناعياً ، ولا تبدو موحدة مثل تلك الاصطناعية.يبلغ سعر غاستروديا إيلاتا البرية حوالي عشر مرات أو أكثر من سعر غاستروديا إيلاتا المزروعة في المنزل.

غاستروديا إيلاتا المزروعة صناعياً متجانسة الحجم نسبياً ، أكبر قليلاً في الشكل ، مفلطحة وأرق ، تشبه في الغالب الشرائط الطويلة ، مع التجاعيد الدقيقة والكثيفة ، وتحتفظ في الغالب بالجراثيم الجافة ذات اللون البني المحمر.المظهر أرق وأكثر بياضا في اللون.أكثر شفافية وصلابة وليس من السهل كسرها

بالإضافة إلى الزراعة البرية والاصطناعية النقية ، تمتلك Gastrodia elata أيضًا نوعًا من Gastrodia elata شبه البرية ، والتي تقع بين الأنواع البرية والاصطناعية.إنه أبيض مصفر في المظهر.الجسم عريض ومستقيم ومسطح.السعر أغلى قليلاً من Gastrodia elata المزروعة صناعياً.


Xi'an Herbal Vitae I&E Co. ، Ltd
لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج وتصدير الأعشاب والمستخلصات.نعتقد دائمًا أن مراقبة الجودة يجب أن تكون هي المبدأ التوجيهي لبقاء شركتنا.لذلك نحن فخورون بتزويدك بمنتجاتنا - بأفضل جودة بأفضل سعر.
مسكن
عنوان المكتب: Room 502 ، Building 1 ، Phase 2 ، Da Hua Qu Jiang Gong Yuan Shi Jia ، رقم 1199 Hang Tian Avenue ، Qu Jiang New District ، Xi'an ، الصين
+ 86-155-2962-2901
info @ herbal -vitae.com

© www.herbal-vitae.com
© حقوق الطبع والنشر 2022 Xian Herbal Vitae I&E Co.، Ltd.كل الحقوق محفوظة.| خريطة الموقع