أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هي التغييرات التي ستحدث لجسمنا إذا أصررنا على أخذ ملعقة من مسحوق Panax notoginseng كل يوم

ما هي التغييرات التي ستحدث لجسمنا إذا أصررنا على أخذ ملعقة من مسحوق Panax notoginseng كل يوم

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-01-31      المنشأ:محرر الموقع

ما هي التغييرات التي ستحدث ملكنا إذا الجسم نحن تصر على أخذ ملعقة من باناكس نوتوجينسنغ مسحوق كل يوم؟

السيرة الذاتية للنوتوجينسنغ-العشبية1. الوقاية من الأورام الخبيثة

يحتوي Notoginseng على قيمة غذائية عالية.يحتوي Notoginseng على β-elemene ، والسيلينيوم ذي العناصر النزرة وغيرها من المواد الفعالة المضادة للسرطان.يحتوي Notoginseng saponin Rh1 على تأثير مثبط واضح على خلايا سرطان الكبد المزروعة ، كما أن Notoginseng saponin Rh2 له تأثير قوي مضاد للأورام ويمكن أن يحفز تحول الخلايا السرطانية إلى خلايا غير سرطانية.

2. تنظيم سكر الدم

يعتمد تأثير Panax notoginseng saponins على نسبة السكر في الدم على مستوى السكر في الدم في جسم الإنسان.لرفع أو خفض نسبة السكر في الدم.يمكن أن ينظم بشكل كبير نسبة السكر في الدم ، ويقلل من ارتفاع السكر في الدم الناجم عن السكر في الدم ، ويقاوم ارتفاع السكر في الدم الناجم عن الجلوكاجون ، وله وظيفة التنظيم التلقائي ثنائي الاتجاه لسكر الدم.

3. تحسين الحصانة

يمكن أن يزيد إجمالي الصابونين الموجود في Panax notoginseng بشكل كبير من معدل البلعمة ومؤشر البلعمة للبلاعم ، ويزيد العدد الإجمالي لخلايا الدم البيضاء في الدم المحيطي ، ويقلل من مؤشر حركية خلايا الدم البيضاء.يحتوي Panax notoginseng على بعض تأثيرات تنظيم المناعة.

4. جيد للنوم

يساعد Panax notoginseng على النوم.له وظائف تعزيز الدورة الدموية ، وإزالة ركود الدم ، وتنظيم الأعصاب ، ويمكنه تحسين الدورة الدموية بشكل فعال ، وبالتالي توفير إمدادات الدم الكافية للدماغ وتحسين نوعية النوم ، لذلك فهو مناسب بشكل خاص لكبار السن.

5. تأثير التخصيب الدم

يحتوي Panax notoginseng على تأثير تنظيم ثنائي الاتجاه لتعزيز الدورة الدموية وإثراء الدم.لا يقتصر الأمر على تليين الأوعية الدموية ، والحفاظ على الأوعية الدموية دون انسداد ، بل يمكنه أيضًا تجديد حجم الدم وزيادة تدفق الدم.

6. منع الشيخوخة المبكرة

مع تقدم الأعمار ، يدخل كثير من الناس في مرحلة الشيخوخة.المرحلة الأولى من الشيخوخة الجسدية هي شيخوخة الأعضاء.في كثير من الحالات ، سيكون هناك نقص في كل من التنفس والدم ، وبشرة داكنة ، وبرودة في اليدين والقدمين.في هذه الحالات ، يمكنك شربه بشكل مناسب لتجديد العناصر الغذائية التي يفتقر إليها الجسم ، وذلك لتجديد دم الجسم والحفاظ على صحة جيدة.


Xi'an Herbal Vitae I&E Co. ، Ltd
لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج وتصدير الأعشاب والمستخلصات.نعتقد دائمًا أن مراقبة الجودة يجب أن تكون هي المبدأ التوجيهي لبقاء شركتنا.لذلك نحن فخورون بتزويدك بمنتجاتنا - بأفضل جودة بأفضل سعر.
مسكن
عنوان المكتب: Room 502 ، Building 1 ، Phase 2 ، Da Hua Qu Jiang Gong Yuan Shi Jia ، رقم 1199 Hang Tian Avenue ، Qu Jiang New District ، Xi'an ، الصين
+ 86-155-2962-2901
info @ herbal -vitae.com

© www.herbal-vitae.com
© حقوق الطبع والنشر 2022 Xian Herbal Vitae I&E Co.، Ltd.كل الحقوق محفوظة.| خريطة الموقع