أنت هنا: مسكن » أخبار » توقعات سوق عرق السوس

توقعات سوق عرق السوس

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-27      المنشأ:محرر الموقع

ال عرق السوس توقعات السوق

1. عادة النمو والأصل الرئيسي

عرق السوس هو عشب معمر.تزرع النباتات الموجودة فوق الأرض في أواخر الخريف وتذبل في أوائل الشتاء كل عام.بعد إذابة التربة في العام التالي ، ستظهر النباتات الجديدة وتجدد النباتات الجديدة.يولد في الغالب في المنطقة الشمالية المعتدلة ، 0-200 متر فوق مستوى سطح البحر في السهول والجبال ووديان الأنهار.في الوقت الحاضر ، معظم مصادر السلع المتداولة في السوق هي سلع منزلية بشكل أساسي.يُنتج عرق السوس المزروع محليًا بشكل أساسي في أجزاء من شينجيانغ ومنغوليا الداخلية وقانسو ونينغشيا في الصين.


2. حالة الغرسفيتامين جذر العرقسوس

نظرًا لأن سياسات التخفيف من حدة الفقر في الصين في السنوات الأخيرة قد شجعت على زراعة الأعشاب الصينية ، فإن مساحة الزراعة الإجمالية لا تزال في ازدياد ، باستثناء أن مساحة الزراعة في بعض مناطق الإنتاج قد تقلصت في بعض الدرجات.بذور عرق السوس المستخدمة في زراعة عرق السوس الصينية هي أساسًا من البرية.إن مصدر بذور عرق السوس المتداولة في السوق مختلط بشكل خطير.الجودة مختلفة تمامًا.لذلك يختلف سعر البذور اختلافًا كبيرًا ، وتتفاوت جودة الأعشاب المنتجة.من حيث المخزونات ، هناك كمية كبيرة من المخزونات في كل أصل.مع التطور المستمر لتجارة الاستيراد والتصدير ، ضرب عرق السوس المستورد السوق المحلي أيضًا.


3. تحليل توقعات السوق

مع الزيادة المستمرة في إشراف الدولة على المواد الطبية الصينية وتنفيذ دستور الأدوية ، لا يمكن أن يفي حمض الليكويرين وحمض الجلسرهيزيك في بعض عرق السوس بمعايير دستور الأدوية ، وبالتالي فإن أسعار عرق السوس التي تلبي معايير دستور الأدوية وتلك التي لا تتوافق مع معايير دستور الأدوية مستقطب.عرق السوس الذي لا يفي محتواه بالمعيار ليس لديه أمل في الارتفاع في السوق. من منظور البحوث الطبية الحديثة ، تعمل شركات الأدوية المحلية على تطوير سوق عرق السوس الراقي ، وسيركز التطوير المستقبلي للعرق السوس على تحسين الأصناف و تحسين الجودة.

Xi'an Herbal Vitae I&E Co. ، Ltd
لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج وتصدير الأعشاب والمستخلصات.نعتقد دائمًا أن مراقبة الجودة يجب أن تكون هي المبدأ التوجيهي لبقاء شركتنا.لذلك نحن فخورون بتزويدك بمنتجاتنا - بأفضل جودة بأفضل سعر.
مسكن
عنوان المكتب: Room 502 ، Building 1 ، Phase 2 ، Da Hua Qu Jiang Gong Yuan Shi Jia ، رقم 1199 Hang Tian Avenue ، Qu Jiang New District ، Xi'an ، الصين
+ 86-155-2962-2901
info @ herbal -vitae.com

© www.herbal-vitae.com
© حقوق الطبع والنشر 2022 Xian Herbal Vitae I&E Co.، Ltd.كل الحقوق محفوظة.| خريطة الموقع