أنت هنا: مسكن » أخبار » غاستروديا إيلاتا أغذية الرعاية الصحية

غاستروديا إيلاتا أغذية الرعاية الصحية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-09      المنشأ:محرر الموقع

جاستروديا إيلاتا أغذية الرعاية الصحية

جاستروديا إيلاتا هو عشب صيني ذو قيمة عالية وله تأثيرات دوائية عالية.في الوقت نفسه ، يمكن تحويله إلى نظام غذائي طبي عند طهيه مع الطعام بشكل صحيح في حياتنا ، كما أنه يلعب دورًا مهمًا في تكييف أجسامنا.هل تعرف كيف تأكل Gastrodia Elata للحفاظ على صحتك في حياتنا اليومية؟

Gastrodia elata هو جذمور جاف من Gastrodiael gtgBI ، ينتج بشكل رئيسي في مقاطعات سيتشوان ويونان وقويتشو.

ال المهام من جاستروديا إيلاتا

1. يمكن أن يزيل البلغم ويزيل الصداع

2. يمكن أن يخفف من آلام الأطراف ، وحكة الجلد ، والصداع النصفي.gastrodia elata China factory-Herbal Vitae

3. يمكن أن يخفف الألم في الخصر والقدمين.

4. يخفض ضغط الدم.Gastrodia elata له تأثير على تنشيط الدم ، والذي يمكن أن يجرف الأوعية الدموية ، ويعزز مرونة جدران الأوعية الدموية ، وله تأثير معين في خفض ضغط الدم.

5. يحسن البصر ويقوي الذاكرة بشكل ملحوظ.

6. حماية القلب.يمكن أن يعزز الجاسترودين الموجود في Gastrodia elata عملية التمثيل الغذائي للطاقة في خلايا عضلة القلب ، وخاصة تأثير الحصول على الطاقة في ظل ظروف نقص الأكسجين.

7. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يزيد Gastrodia elata من تدفق الدم في المخ ، ويقلل من مقاومة الأوعية الدموية الدماغية ، ويضيق الأوعية الدموية الدماغية قليلاً ، ويزيد من تدفق الدم التاجي ، ويمنع أمراض القلب والأوعية الدموية.

كيفية تناول الطعام gأستروديا eلاتا للصحة الغرض الرعاية

1. دجاج مطهي مع جاستروديا إلاتا.تمت الموافقة إكلينيكيًا على أن النظام الغذائي الدوائي الخاص بـ gastrodia elata المطهي بالدجاج يمكن أن يحقق تأثيرات مهدئة ومسكنة ومضادة للاختلاج ، ويساعد على تحسين الأعراض المرتبطة بالأوعية الدموية الدماغية.يمكن استخدامه كغذاء صحي لمن هم في منتصف العمر وكبار السن.

2. يمكن لأضلاع لحم الخنزير المطبوخ مع gastrodia elata تبديد رطوبة الرياح ، وتنظيف خطوط الطول وتغذية الكلى.

3. البيض المطهو ​​على البخار مع جاستروديا إلاتا (طحن إلى مسحوق) يمكن أن يعالج الصداع النصفي.

4. يمكن أن تؤكل Gastrodia elata نيئة بعد غسلها وتقطيعها إلى مسحوق.من بينها ، يمكن للمكونات النشطة مثل gastrodiaglycin أن تمنع الأورام.

5. استخدام gastrodia elata لصنع النبيذ له تأثير معين على علاج السكتة الدماغية وتصلب الشرايين ، ويمكنه أيضًا علاج أمراض مثل التشنج وتنميل الأطراف واضطراب اللغة والسكتة الدماغية.



Xi'an Herbal Vitae I&E Co. ، Ltd
لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج وتصدير الأعشاب والمستخلصات.نعتقد دائمًا أن مراقبة الجودة يجب أن تكون هي المبدأ التوجيهي لبقاء شركتنا.لذلك نحن فخورون بتزويدك بمنتجاتنا - بأفضل جودة بأفضل سعر.
مسكن
عنوان المكتب: Room 502 ، Building 1 ، Phase 2 ، Da Hua Qu Jiang Gong Yuan Shi Jia ، رقم 1199 Hang Tian Avenue ، Qu Jiang New District ، Xi'an ، الصين
+ 86-155-2962-2901
info @ herbal -vitae.com

© www.herbal-vitae.com
© حقوق الطبع والنشر 2022 Xian Herbal Vitae I&E Co.، Ltd.كل الحقوق محفوظة.| خريطة الموقع